ثغرة تطبيق كواي _kwai /التحديث الاخير

ثغرة تطبيق كواي


تحميل تطبيق كواي مهكر

قم بتحميل تطبيق كواي الذهبي الان من ميديا فاير او من جوجل بلاي او اب ستور و قم بنشر الفيديوهات الخاصه بك

 على التطبيق و زيادة المتابعين الخاصين بك على صفحتك على التطبيق و كن مشهورا الأن .

أصبح تحميل تطبيق كواي مهكر مطلوب فى التونه الأخيرة كل ما عليك هو تحميل التطبيق النسخة المهكره واستمتاع

 بكل الخصائص التى توجد فى النسخة المعمره على التطبيق قم التحميل من ميديا فاير الان من أسفل المقال  .


مميزات تحميل برنامج kwai مهكر اخر اصدار للاندرويد



يتميز النسخة المعمره من التطبيق بمميزات مثيره منها إزالة العلامة الناريه الفيديوهات التى تتخذها من الأخريين و يمكنك تحميلها و رفعها مرة آخري قم الأن بتحميل kawi maker Apk Mod .

كواي يعتبر من افضل التطبيقات المستخدمة فى هذا الوقت الذي نعيشه ، و يستخدمه الجميع لنشر فديوهاته عليه والبعض الآخر يستخدمه لغرض الربح وهذا ما سوف اعمل عليه فى هذا المقال معكم ، كل ما عليكم هو اتباع الشرح خطوه بخطوه و التركيز فقط .

برنامج كواي تم إنشاؤها فى عام ٢٠١٧ كأول نسخة له فى الولايات المتحده الامريكيه ثم دخل إلى مصر والوطن العربي فى عام ٢٠١٨ .

تنزيل برنامج kwai يمكنك تنزيله من جوجل بلاي او اب ستور يمكنك كتابه كواي ثم الضغط على كلمة تنزيل وبهذا يكون التطبيق تم تنزيله .

تحميل برنامج kwai قبل فعل الثغرة التي نشرحها اليوم كل ما عليكم هو تنزيل التطبيق كما ذكرنا .

تحميل kwai اكتب فى البحث او حتي فى جوجل كروم ان يكتب كواي بالعربي او kwai  ثم تنزيله من أحد المواقع او مديو فاير او تنزيله بالطريقة العاديه او التقليديه من المواقع الرسميه لها هو جوجو بلاي او اب ستور .

kwai مهكر ،تنزيل برنامج kwai مهكر ،kwai مهكر بدون علامة مائية

إذا كنت تبحث عن تهكير تطبيق كواي وتظن ان تهكيره سيكون تهكير متابعين او تهكير نقود او هما معا فأنا اقول لك لا توجد نسخه من تطبيق كواي فيها تلك المميزات ، لذا إذا كنت تريد تلك المميزات يجي أن تحمل التطبيق الاصلى من الموقع الرسمي له أو جوجل كروم ثم تنفذ الطريقه التى اشرحها فى هذا المقال .

ثغرة تطبيق كواي اخر إصدار


تطبيق كواي لكى يكون مهكر يجي أن تنفذ كذا خطوه معا وكلها وهما خطوتان.

الخطوه الأولي

تحميل تطبيقات مساعده لكى يعمل النسخه المهكره اولا تضغط هنا  وبعدها يجب عليك تنزيل تطبيق Share it من خلا الضغط على كلمة هنا السابقه ،
التطبيق الثاني هو تطبيق سويت كوين الذي يعمل على إعطاء IP خاص و جديد للجهاز الخاص بك كل ما عليك هو الضغط على هنا  اطلع على هذا التطبيق المجاني، ستحقق أرباحًا من خلاله مقابل المشي 🚶 و بعدها سيظهر لك واجهة تطبيق المشي بعدها تضغط على المستطيل الابيض فى المنتصف  .

الخطوه الثانية

بعد تنفيذ الخطوه السابقه وهى خطوه مهمه جدا جدا نأتي الى الخطوه الأهم وهي ان تضغط على هنا 
وبعدها نضغط على قبول الدعوه ثم تنتظر المكافأة وهى

 100000 عملة ذهبيه يمكنك تحويلها إلى نقود و سحبهم من تطبيق كواي لرصيد هاتف او يحبهم على البنك الخاص بك ويشترط أن يكون معك فيزا ولمعرفة المزيد من كواي والطريقة للسحب و التحويل من كواي ابحث فى موقعنا هذا .

وفى نهاية المقال أحب أن أشكرك على القراءة على موقعنا ويسعدنا زيارتك مجدداً ولا تنسي متابعتنا على الفيس بوك و اليوتيوب باسم اتش ابس


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق